-->

تعرف على ماجنتو Magento



نظام إدارة محتوى مفتوح المصدر للمتاجر الالكترونية E-Stores  تم تطوير هذا النظام  في الأصل من قبل شركة Varien المحدودة ، وهي شركة خاصة مقرها الولايات المتحدة في كلفر سيتي، كاليفورنيا، وقد تم تطوير اداء ماجنتو ومزاياها بمساعدة من بعض المبرمجين المتطوعين.
ماجنتو تقدم ميزات قوية ومرنة، كما تقدم لوحة تحكم توفر امكانيات متقدمةعن مثيلاتها من برمجيات التجارة الالكترونية، كما انها مصممة لتكون قابلة للتخصيص مع الحفاظ علي مستوي أداء مثالي، تقدم ماجنتو مجموعة كبيرة من الأدوات لتضمن لصاحب المتجر السيطرة الكاملة على الشكل والمظهر والأداء الوظيفي للمتجر الالكتروني وتساعدة علي تقديم تجربة تسوق اكثر متعة لزبائنه على الانترنت.
كما تقدم ماجنتو مجموعة كبيرة من مزايا عرض الاحصائات والخيارات التحليلية من جهة مدير الموقع، هذا يوفر لمدير المتجر الالكتروني نظرة عميقة ومفصلة علي الزبائن ومريدي المتجر، مما ينعكس بشكل مباشر علي مساعدة المتجر على نمو ايراداتة عبر الإنترنت.


قامت شركة Varien بنشر اول نسخة من ماجنتو متاحة للعالم في 31 مارس2008. ثم في فبراير 2011 أعلن موقع eBay انها ضخت استثمارا ضخماً في ماجنتو لتستحوذ eBay بهذا الاستثمار علي حصة 49% من أسهم الشركة. ثم في 6 يونيو 2011 قام روي روبين الرئيس التنفيذي السابق لشركة Varien ببيع النسبة المتبقية من الاسهم من الشركة لموقع eBay المشهور، وحالياً هي المالك الوحيد لــ Magento. المصدر

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *